مساحة إعلانية

الأربعاء، 1 يناير 2020

الأربعاء، 1 يناير 2020

لهذا انشأت مدونة نبض الهلالي

لهذا انشأت مدونة نبض الهلالي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وأرحب بالجميع في مدونتي الشخصية ، هذه المدونة وجميع فيما سينشر بعد بمشيئة الله تعالى هو مجرد أراء شخصية وليس بالضرورة ان تكون حقيقية أو واقعية فكلنا بشر ، قد نصيب وقد نخطئ ، وكلنا ينظر للأمور من جهته ومن وجهة نظره الشخصية وعلى حسب ما تتوفر لديه من معلومات أو أفكار ، لذا فوارد جدا أن اكون مخطئأ في أحد أرائي وليس بالضرورة أن أكون محقا

هذه المدونة منذ زمن وانا اريد انشأها ولكن بكل مرة يتم تأجيلها ، حيث كنت أريد مكان يجمع كل أفكاري وما أؤمن به خصوصا انني كرهت مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسهم الفيس بوك ، فالكذب والتملق والتزيف وانتشار الاخبار الكاذبة والملفقة هي عامل أساسي حاليا بمواقع التواصل الاجتماعي ،  احيانا اقوم بمشاركة بعض افكاري على منصة تويتر وأحيانا كذلك الفيس بوك ولكن يكون ذلك بشكل قليل للغاية

ولذا كان من المستحسن ايجاد مكان افضل وطريقة افضل كي اكتب واعبر عن ارائي حول كل ما يدور بفلك هذه الحياة ، خصوصا أنه  بأوقات كثيرة ينساب حبل الافكار برأسي واجد نفسي افكر فيما يدور وعن رأيي بما يحدث ، ولذا أتمني أن اكون موفقا في كتاباتي

هناك تعليقان (2):

  1. بالتوفيق لك أستاذ محمد،،
    وان شاء الله سأكون حاضرا في كل جديد تلقيه
    وفقنا الله جميعا لما يحبه ويرضاه
    تحياتي

    ردحذف
  2. أشكرك جزيلاً عزيزي ، هذا شرف كبير لي

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ نبض الهلالي 2020 ©